جلالة الملك يجري اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر

أفاد بلاغ من الديوان الملكي بإجراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله مكالمة هاتفية مع أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وهذا نص البلاغ:

“أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك على إثر الاعتداء الذي تعرض له تراب دولة قطر الشقيقة”.

مقالات ذات الصلة

14 يونيو 2026

حرائق الغابات.. المنظومة الوطنية “في جاهزية تامة” عشية موسم الصيف

14 يونيو 2026

من قاعات الامتحان إلى أروقة المحاكم.. الوجه المظلم للبكالوريا في الجزائر

14 يونيو 2026

مع اقتراب فصل الصيف.. الألواح الشمسية العائمة سلاح المغرب للحد من تبخر مياه السدود

14 يونيو 2026

الدغوغي: بقيادة جلالة الملك المغرب يرسخ مكانته في الجغرافيا الاقتصادية العالمية الجديدة