أخنوش يحل بأديس أبابا لتمثيل جلالة الملك في القمة الـ39 للاتحاد الإفريقي

حل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الجمعة بأديس أبابا، لتمثيل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في القمة الـ39 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي.

وكان في استقبال  أخنوش لدى وصوله إلى مطار بولي الدولي، وزير السلام الإثيوبي، محمد إدريس، ووزير الدولة للشؤون الخارجية، برهانو تسغاي.

كما وجد رئيس الحكومة في استقباله السفير، الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي واللجنة الاقتصادية لإفريقيا، محمد عروشي، إلى جانب شخصيات أخرى.

وتنعقد القمة الـ39 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي يومي 14 و15 فبراير الجاري تحت شعار “ضمان توافر المياه وأنظمة صرف صحي آمنة بشكل مستدام من أجل بلوغ أهداف أجندة 2063”.

110ر

مقالات ذات الصلة

5 يونيو 2026

زيارة الشيباني إلى الجزائر.. رهانات كبيرة ونتائج محدودة

5 يونيو 2026

أنشيلوتي يراقب الأسود.. البرازيل تتابع مواجهة المغرب والنرويج لتفكيك خطط وهبي

5 يونيو 2026

مونديال 2026: مزدوجو الجنسية نقطة قوة “أسود الأطلس”

5 يونيو 2026

الحكومة تطلق دفعة جديدة من دعم مهنيي النقل الطرقي ابتداء من 9 يونيو