برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل تايلاند على إثر وفاة الملكة سيريكيت

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى عاهل مملكة تايلاند، ماها فاجيرالونغكورن فرا فاجيراكلاوشاويوهوا، وذلك على إثر وفاة الملكة سيريكيت.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لعاهل مملكة التايلاند، ومن خلاله، لسائر أفراد الأسرة الملكية والشعب التايلانديين، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا الظرف الأليم.

وقال صاحب الجلالة إنه تلقى ببالغ التأثر نبأ وفاة جلالة الملكة-الأم سيريكيت، الشخصية المحبوبة لدى الأمة التايلاندية، والتي حكمت، إلى جانب جلالة الملك الراحل بوميبول أدولياديج، بـ “نبل وتفان لا تشوبهما شائبة”.

مقالات ذات الصلة

11 يونيو 2026

المغرب و البنك الأوروبي للاستثمار.. توقيع الشطر الثاني من برنامج “إعادة إعمار ما بعد زلزال الحوز “

11 يونيو 2026

حقيقة نفوق أسماك بسبب التلوث بشواطئ أكادير

11 يونيو 2026

الصحراء المغربية.. أكبر مركز استشفائي جامعي يقترب من افتتاح أبوابه

11 يونيو 2026

ظاهرة الغش تهيمن على امتحانات الباكالوريا لدورة يونيو 2026