جلالة الملك يهنئ الرئيس الكاميروني بول بيا بعد إعادة انتخابه

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد بول بيا، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية الكاميرون.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأخلص متمنيات جلالته للسيد بول بيا بموصول التوفيق في مهامه السامية في خدمة الشعب الكاميروني.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بأواصر الصداقة الأخوية وبعلاقات التعاون المثمر الزاخرة على الدوام بالفرص والآفاق، التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية الكاميرون؛ وهي الروابط التي أولي كل الأهمية لمزيد توطيدها”.

وأكد جلالة الملك للرئيس الكاميروني في هذه البرقية تطلع جلالته إلى مواصلة العمل سويا لصالح شراكة معززة أكثر بين البلدين الشقيقين، سواء على المستوى الثنائي أو القاري.

مقالات ذات الصلة

11 يونيو 2026

المغرب و البنك الأوروبي للاستثمار.. توقيع الشطر الثاني من برنامج “إعادة إعمار ما بعد زلزال الحوز “

11 يونيو 2026

حقيقة نفوق أسماك بسبب التلوث بشواطئ أكادير

11 يونيو 2026

الصحراء المغربية.. أكبر مركز استشفائي جامعي يقترب من افتتاح أبوابه

11 يونيو 2026

ظاهرة الغش تهيمن على امتحانات الباكالوريا لدورة يونيو 2026