جلالة الملك يهنئ الرئيس الباكستاني بالعيد الوطني لبلاده

عث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد آصف علي زرداري، رئيس الجمهورية الإسلامية الباكستانية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.
وعبر صاحب الجلالة في هذه البرقية عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات، للرئيس الباكستاني بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الباكستاني الشقيق بموصول الازدهار والنماء.
وجاء في هذه البرقية ” واغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحي للعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بلدينا والتي لنا كامل اليقين أنها، وبفضل حرصنا المشترك، ستزداد تطورا لتشمل مختلف مجالات التعاون لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.

مقالات ذات الصلة

14 يونيو 2026

حرائق الغابات.. المنظومة الوطنية “في جاهزية تامة” عشية موسم الصيف

14 يونيو 2026

من قاعات الامتحان إلى أروقة المحاكم.. الوجه المظلم للبكالوريا في الجزائر

14 يونيو 2026

مع اقتراب فصل الصيف.. الألواح الشمسية العائمة سلاح المغرب للحد من تبخر مياه السدود

14 يونيو 2026

الدغوغي: بقيادة جلالة الملك المغرب يرسخ مكانته في الجغرافيا الاقتصادية العالمية الجديدة