الكاف يقدم ثلاثة اقتراحات لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب

ذكرت مصادر اعلامية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن عن ثلاثة اقتراحات لإنهاء الغموض المحيط بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، وتشمل الإقتراحات الثلاث إقامة التظاهرة القارية في مارس 2025 أو يوليوز من نفس العام، أو تأجيلها لسنة 2026 قبل كأس العالم.

وتأتي هذه الاقتراحات في سياق عدم تعارض توقيت تنظيم البطولة الإفريقية مع كأس العالم للأندية في صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، وتهدف هذه الخطوة إلى توفير الفرصة للاعبين والأندية للمشاركة في البطولتين دون تضارب في الجدول الزمني.

وفيما يتعلق بالاستعدادات في المغرب لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2025، تجري المملكة عدة استعدادات مهمة، من بينها إعداد الملاعب والبنية التحتية الرياضية، وتدريب الكوادر الفنية والتنظيمية، وتوفير الخدمات والضيافة للفرق والجماهير، والتعاون مع الجهات الرياضية الدولية لضمان نجاح الحدث الكروي الكبير.

وتجدر الإشارة إلى أن كأس أمم إفريقيا لكرة القدم تعتبر واحدة من أهم البطولات القارية وتجمع أفضل المنتخبات الإفريقية في منافسات مثيرة، ومن المتوقع أن تكون النسخة المقبلة في المغرب تجربة ناجحة ومميزة لعشاق الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية وخارجها.

مقالات ذات الصلة

19 مايو 2024

جوهانسبرغ .. استعراض مبادرات جلالة الملك من أجل تنمية إفريقيا

19 مايو 2024

الغاز في المغرب.. تطورات متتالية واهتمام متزايد من طرف الشركات العالمية

19 مايو 2024

الشرطة العلمية والتقنية.. منظومة متكاملة تجمع بين الكفاءات البشرية والتقنيات الحديثة

19 مايو 2024

هل تكون 2024 .. سنة الشروع الفعلي في استغلال غاز العرائش؟