جلالة الملك يستقبل رئيس الحكومة الإسبانية

أعلن بلاغ للديوان الملكي أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، استقبل اليوم بالقصر الملكي بالرباط، فخامة السيد بيدرو سانشيز، رئيس حكومة المملكة الإسبانية، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب.

وتندرج هذه الزيارة حسب بلاغ الديوان الملكي في إطار استمرارية الدينامية التي أطلقتها المرحلة الجديدة للعلاقات الثنائية، والتي تم تدشينها منذ اللقاء بين صاحب الجلالة، أعزه الله، ورئيس الحكومة الإسبانية في أبريل 2022، والذي توج باعتماد البيان المشترك بين البلدين.

مقالات ذات الصلة

5 يونيو 2026

زيارة الشيباني إلى الجزائر.. رهانات كبيرة ونتائج محدودة

5 يونيو 2026

أنشيلوتي يراقب الأسود.. البرازيل تتابع مواجهة المغرب والنرويج لتفكيك خطط وهبي

5 يونيو 2026

مونديال 2026: مزدوجو الجنسية نقطة قوة “أسود الأطلس”

5 يونيو 2026

الحكومة تطلق دفعة جديدة من دعم مهنيي النقل الطرقي ابتداء من 9 يونيو