مشاهير الفن والرياضة و10 فضائح أخلاقية هزتهم ..صور

للشهرة ضرائب يدفع النجوم ثمنها أرقام باهظة وكما يقول المثل “غلطة الشاطر بألف”، فعندما يصبح هؤلاء البشر شخصيات عامة تزداد ثرواتهم بشكل يومي، وتسلط الأضواء عليهم، وتتتبع الصحافة كافة خطواتهم لكي تصبح “فضيحتهم بجلاجل”.

في كل المجالات، الرياضية والفنية والسياسية، نجد فضائح المشاهير وقضاياهم الجنسية تملأ الأخبار، وقد تكون المعادلة الحسابية هنا “ملايين زائد شهرة زائد خطأ تساوي فضيحة”، وتسلط العيون على المشاهير بشدة إذ يعتبرهم جمهورهم قدوة لا يجوز لها الخطأ، ويحاسب كل واحد منهم إذا أخطأ بشكل مضاعف.

أشهر الفضائح الرياضية أتت من عالم كرة القدم، أبطالها أشهر نجوم الساحرة المستديرة، وعلى الرغم من ارتباطهم بحسناوات إلا أن سجلاتهم لا تخلو من قضايا خيانات جنسية:

فرانك ريبيري، كريم بنزيما، سيدني جوفو

مع أنه هناك بائعات هوى مرخصات ويعملن بشكل قانوني إلا أن السن القانوني هو 18، وكانت فضيحة هؤلاء اللاعبين الفرنسيين الثلاثة مثيرة للجدل لأنهم عاشروا نفس الفتاة، زاهية ديهير، في عام 2009 ولم يكن عمرها إلا 17 عاما، وفي لقاء صحفي صرحت الفتاة بأنها متعجبة لأمر الحكومة التي تريد مقاضاة 3 شبان عاشروها لكنهم عاملوها بقمة الاحترام، وينفي إلى اليوم محامون النجوم الثلاثة وجود أي علاقة بيهم وبين بائعة الهوى.

رونالدو البرازيلي

فضيحة رونالدو البرازيلي فريدة من نوعها وقد تكون الأغرب في عالم الكرة، وقال بنفسه:” ما اقترفته سيبقى وصمة عار في حياتي إلى الأبد”، فقد قام البرازيلي الضي يعتبر من أفضل هدافي كرة القدم في التاريخ بإيصال صديقته إلى المنزل وفي طريق العودة أخذ معه 3 بائعات هوى إلى الفندق ليكتشف بعد وصولهم أنهم كلهم شواذ أي ذكور، ولم يخجل الأمر رونالدو واعترف فيه أمام الملأ.

آرنولد شوارزنيجر

بطل في رياضة كمال الأجسام، ممثل هوليوود شهير، وسياسي شغل منصب عمدة كاليفورنيا لسنوات، كل هذه الألقاب دمرت بلحظة عندما انتشرت فضيحة آرنولد مع خادمة منزله، وأدى هذا الخطأ إلى حملها وقال:” إنه أحمق شيء ارتكبته في حياتي”، ثم أنهت هذه الفضيحة زواجه من الإعلامية وزوجة ابنة عائلة “كينيدي” الذي استمر لـ25 سنة.

روني

يعتبر واحد من أشهر لاعبي الدوري البريطاني وأحبهم على قلوب الإنجليز، لكن لم يستطع لاعب فريق “مانشستر يونايتد” الصبر على زوجته الحامل، كولين، فقد أقام علاقة غير شرعية مع بائعة هوى، جينيفر ثومبسون، في الشهور الأربع الأخيرة من حمل زوجته، وباعت هذه الفتاة القصة بالتفصيل لوسائل الإعلام طالبة الشهرة، وأكدت أنه كان يدفع لها 1000 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، أما الجميل في الأمر هنا أن “كولين” سامحته وأنجبت له طفلا آخر.

هالك هوغان

نعم، إنه المصارع الأشقر الشهير، الذي يمثل الولايات المتحدة في الحلبة دائما، ويعتبره الأطفال الأمريكان قدوة لهم بقوته وبتغلبه على الأشرار نفس الشخص الذي ظهر في الفيلم الإباحي الذي التقط له مع “هيثر كليم”، زوجة صديقه، مع علم أنه أيضا كان متزوج في حينها، ولم يتمكن من نفي الفضيحة واعترف أنها تمت خلال الفترة التي كان متزوجا فيها من زوجته الأولى، لكنه رفع قضية على الفتاة التي ظهرت معه في الفيلم واتهمها بتصويره دون إذنه.

آشلي كول

أما البريطاني الفذ، لاعب نادي “تشيلسي”، الذي يحسده الرجال على جمال زوجته مطربة “Girls Aloud”، وقع في شباك عارضة أزياء حسناء، إذ كشفت زوجته محادثات بينه وبين العارضة تحتوي على صور فاضحة له قد أرسلها لهذه الفتاة، ولم تحتمل زوجته الخيانة وطلبت الطلاق على الفور.

كيم كارديشيان

لم تكن الحسناء، كيم كارديشيان، مشهورة قبل فضيحتها المسجلة على شريط فيديو، حيث تظهر بوضعيات حميمة مع عشيقها “Ray J” في 2003″، ورفعت كارديشيان فيما بعد قضية على شركة إنتاج لتسريبها للفيلم مع العلم أن شائعات كثيرة قد تحدثت عن مشاركة كارديشيان بتسريب الفيلم في سبيل الشهرة.

مايكل جاكسون

قد تكون فضيحة ملك “البوب” الأكثر إثارة للجدل في عالم الفن، فكما صدقها الكثيرون اعتبرها آخرون ملفقة وليست سوى مكيدة لأشهر مطرب في العالم، واتهم جاكسون في 2005 باستغلال 24 طفلا جنسيا حسب مجلة “People” البريطانية وأكدت أنه دفع 35 مليون دولار لتسكيت أصحاب القضايا.

أوليفر كان

يعتبر هذا اللاعب الألماني الشهير واحد من أفضل الحراس في تاريخ كرة القدم، ويعتبره الألمان بطلا قوميا يفتخرون به، وعرف بأخلاقه الرياضية في الملعب إلا أن الأمر خارج الملعب كان مختلفا، فقد ترك صديقته التي استمر معها لفترة طويلة في يوم وليلة بعد أن علم بأنها حامل بابنه في عام 2003، وبعيدا عن انزعاج الشعب الألماني من فعلته أبدى كل فريقه استياءه من الأمر

باريس هيلتون

أحدث هذا الفيلم الذي سرب للمدللة الثرية، باريس هيلتون، ضجة واسعة بعد أن انتشر بقوة على مواقع الإنترنت، وتبين فيما بعد بأنها كانت على علم بذلك وحاز الفيلم على حقوق وأصبح سلعة تباع.

مقالات ذات الصلة

22 يوليو 2024

سعار في الجزائر..الاتحاد الإفريقي يمنع البوليساريو من حضور المحافل الدولية

22 يوليو 2024

عيد العرش..مشاريع مهيكلة محفزة على النمو بقيادة جلالة الملك

22 يوليو 2024

المغرب.. تمديد رخصة التنقيب عن الغاز لـ”ساوند إنيرجي” البريطانية

22 يوليو 2024

الألعاب الأولمبية بباريس.. هل تهدي البطلة خديجة المرضي الميدالية الذهبية للمغرب؟