“شاهد” الفنان المصري حسن الرداد يتسبب بـ”فضيحة” للراقصة فيفي عبده !!

كتبه كتب في 8 مايو 2020 - 9:25 م
مشاركة

تسبب الفنان المصري حسن الرداد بطريقة غير مقصودة في فضيحة من العيار الثقيل للفنانة المصرية فيفي عبده، بعد أن كشفت مرآة موجودة بمنزل الفنانة المصرية فبركة برنامج المقالب الذي تقدمه ويحمل اسم “خلي بالك من فيفي”.

ورغم التأكيد المستمر للفنانة بأن أحداث البرنامج طبيعية، إلا أنها وقعت في خطأ كارثي حيث أظهرت مرآة موجودة بمكان إعداد المقلب أحد المصورين في الوقت الذي يقوم به الرداد بتمثل الفزع والخوف.

وحسب صورة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهر في المشهد حسن الرداد وهو يلاحق فيفي عبده التي تعاني من ظواهر غير طبيعية في منزلها بسبب الحسد، وفق المقلب، وظهر في مرآة المنزل المصور الذي يقوم بتصوير الحلقة وهو يحمل الكاميرا ويلاحق الرداد.

يذكر أن حسن الرداد، وقع في مقلب “خلي بالك من فيفي”، وبدأ المقلب كالعادة بمحاولة رجل الأمن منع دخول الرداد فيلا فيفي المقام بها المقلب، وأخبره بأن شيئًا غير طبيعي حدث أثناء دخوله وجعل اللمبة تضيء وطلب منه المرور من الباب عدة مرات وهو ما أغضبه حتى ظهرت فيفي وأدخلته بيتها.

وخلال بدء الحوار مع فيفي عبده وقعت عدة فرقعات بصوت عال أثارت رعب الرداد ثم وجد نفسه متورطا في مشكلة كبيرة مع جار فيفي عبده بشكل مفاجئ وتوعده الأخير بأنه سيأتي للاشتباك معه بصحبة رجاله وبعدها وقعت فرقعات أثارت قلقل الرداد.

واحتوى حوار فيفي مع جارها الوهمي على سلسلة شتائم طويلة وأكملها حسن الرداد مع الجار الذي جاء إلى الفيلا واشتبك معه داخل وخارج المنزل.