الأمن الوطني في حداد وحزن بفقدان أحد اعمدته “والي الأمن عبد الله الرزرازي”

توفي صباح اليوم السبت 2 شتنبر الجاري واحد من ألمع الاطر الامنية الكفأة، ويتعلق الأمر بوالي الأمن عبد الله الرزرازي، المدير الجهوي لمراقبة التراب الوطني بأكادير.

وفي هذا الإطار يُنعي منتسبو قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فقيد المؤسسة الأمنية، الذي انتقل الى جوار ربه بعد أن وافته المنية بالمستشفى العسكري بمدينة إنزكان صباح اليوم السبت.

وكان الفقيد قد شغل العديد من المهام الأمنية، وتقلد الكثير من المسؤوليات في المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كما قضى أكثر من 35 سنة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين، بنكران للذات، وتفان في العمل، وإخلاص لثوابت الأمة ومقدساتها.

وبهذا المصاب الجلل، الذي لا رادّ لقضاء الله فيه، يقدّم المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني خالص التعازي لأسرة الفقيد، كما أعطى تعليماته للمصالح الأمنية المختصة ولمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بالتكفل بجميع مصاريف الجنازة وتقديم كل الدعم لأسرة الفقيد، تغمّده الله بواسع رحمته.

كما تبتهل أسرة الأمن الوطني كاملة، بقلوب مفعمة بالإيمان والقنوت، وبأكف داعية الباري جلت قدرته، أن ينزل شآبيب رحمته وسحائب مغفرته على الفقيد، وأن يحسن إليه، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجعلهم ممّن صدق فيهم قول الحق سبحانه “أُولَٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا”.

مقالات ذات الصلة

28 أبريل 2024

صناعة الطيران في المغرب.. “سفران إيركرافت” تتطلع لمشاريع جديدة بتامسنا video

28 أبريل 2024

الصديقي: المغرب لا يصدر منتوجات تستهلك الكثير من الماء ومن يدعي ذلك فهو “جاهل”

28 أبريل 2024

“لومير” يعلن عن 350 مليون يورو للهيدروجين الأخضر والطاقة النووية والشمسية في المغرب

28 أبريل 2024

الكاف يقدم ثلاثة اقتراحات لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب