بدون خجل .. مريم حسين بالمايو وتظهر منطقة حساسة من جسدها مع تجاهل لمتابعيها

مريم حسين

شاركت المغنية المغربية مريم حسين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مجموعة من الصور والفيديوهات من البحر.

وظهرت المغنية بملابس السباحة “مايو” الشيء الذي عرضها لانتقادات لاذعة وهجوم شرس من طرف بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

مريم حسين

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها تعليقات سلبة بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل.

مريم حسين تتجاهل نصائح متابعيها

وتجاهلت مريـم كعادتها التعليقات السلبية والمسيئة، واكتفت بوضع علامة إعجاب على التعليقات الإيجابية من طرف محبيها.

وتعد هذه التصرفات كنوع من التحقير في حق من يتابعها على الانستغرام وباقي مواقع التواصل..مما دعى البعض الى الغاء متابعتها ..

مريم حسين بالمايو

غير انه من جانب آخر وعلى حد معنى المثل القائل : كل ممنوع مرغوب.. حصل مريـم على المئات من اللايكات والتعاليق المتغزلة بقوامها.

مقالات ذات الصلة

13 يوليو 2024

بايتاس: الحكومة توصلت منذ بداية ولايتها بـ 22 ألفا و106 سؤالا كتابيا وأجابت فقط على 70 في المائة

13 يوليو 2024

لجنة الصحافة تدعو إلى حذف صور غير صحيحة للأميرة الراحلة لالة لطيفة

13 يوليو 2024

البناء العشوائي.. تعليمات صارمة لاتخاذ إجراءات تأديبية في حق المتورطين

13 يوليو 2024

المغرب يستقبل 7.4 ملايين سائح الى غاية متم شهر يونيو