لتدعيم الإحساس بالأمن وتوطيد المقاربة التواصلية..السيد عبد اللطيف حموشي يؤشر على تعيينات جديدة

في سياق مجهوداتها المتواصلة للرقي بجودة العمل الأمني بالمملكة، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد 27 غشت الجاري عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمجموعة من المصالح اللامركزية للأمن الوطني بكل من مدن الدار البيضاء وتطوان وبني ملال وأكادير وقرية بامحمد.

وذكر مصدر مطلع أن هذه التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، قد شملت تعيين ثلاث أطر من الجيل الجديد لموظفي الشرطة كرؤساء لدوائر شرطة بمدن بني ملال وقرية بامحمد وتكوين، هذه الأخيرة التابعة لنفوذ ولاية أمن أكادير.

مقالات ذات الصلة

28 يونيو 2026

تامر حسني أمام حضور قياسي video

28 يونيو 2026

جلالة الملك: الجهوية المتقدمة اختيار استراتيجي لتحديث الدولة وترسيخ الديمقراطية المحلية

28 يونيو 2026

جلالة الملك: المغرب يعزز التعاون اللامركزي لتبادل الخبرات بين الجماعات الترابية

28 يونيو 2026

تحت قيادة جلالة الملك .. المغرب حقق تقدما ملحوظا في مجال تدبير المخاطر الطبيعية