إليسا تهاجم الحكومة اللبنانية من جديد بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية

كتبه كتب في 29 أبريل 2020 - 2:12 م
مشاركة

أعربت النجمة اللبنانية إليسا، عن استيائها من الحالة المعيشية التي وصل لها الشعب اللبناني وارتفاع معدلات الفقر “بسبب أداء الحكومة”، وغردت إليسا في رسالة لها عبر “تويتر”، منتقدة الحكومة اللبنانية. وكتبت إليسا: “يا عيب الشوم عا دولة عم تخلي ولادها يموتو من الغضب والقهر بالشوارع لأنو ببيوتن ما في ربطة خبز. يا عيب الشوم عا حكام مطمنين بالن عا مصرياتن برا والناس ليراتا ما إلن قيمة، وأضافت الفنانة في تغريدتها قائلة: “في ناس عم تنام بكراتين وناس عم تاكل من الزبالة. إيام الحرب ما صار هيك بالناس!”.

وفي وقت سابق، أكدت النجمة اللبنانية إليسا، أن المشكلة في لبنان هي سياسات حكومية عمرها سنين والشعب هو من يدفع الثمن، مشيرة إلى أن إسقاط رياض سلامة، حاكم مصرف لبنان، لن يرد الليرة أو يحل المشكلة، لكن بالعكس سنتحول إلى فنزويلا ثانية.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر: “المشكلة بلبنان منا شخص أو مصرف أو هيئة، المشكلة سياسات حكومية عمرها سنين وعم ندفع ثمنها، صوّبوا الموضوع لأنو إسقاط رياض سلامة ما رح يرد الليرة أو يعالج الموضوع، بل العكس تماما ورح نتحول لفنزويلا تانية، المشكلة يللى طلب كل هالسنين المصارى وما عرفنا كيف صرفها”.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، هاجمت الأوضاع فى لبنان، ومهاجمة الحكومة اللبنانية، وقالت: “أفشل عهد عشتو وشفتو، زعما حرامية”.

كما وجهت الفنانة إليسا التحية والشكر للجيش الأبيض في كل مكان بالعالم، مشددة على أن المنظمة الطبية هي التي تقاتل في الصفوف الأمامية وتواجه جائحة فيروس كورونا “كوفيد19″، وتابعت: “يقفون فى الخطوط الأمامية من أجل الدفاع عنا”.