مراسل بدون بنطلون.. موقف محرج على شاشة ABC بعد ظهور صحفى بنصف بدلة

كتبه كتب في 29 أبريل 2020 - 1:49 ص
مشاركة

ظهر أحد مراسلي شبكة ABC الإخبارية يوم الثلاثاء فى برنامج “صباح الخير أمريكا”، بدون ارتداء بنطلون، ظنا منه أن الجزء العلوى فقط هو الذى يراه المشاهدون.

وأوضح الصحفي ويل ريف في بيان نشر على تويتر: “في محاولة لتحقيق الكفاءة، استعدت لممارسة تمرين ما بعد برنامج صباح الخير أمريكا في وقت قريب جدًا هذا الصباح” “جعلتني زاوية الكاميرا، مع الأصدقاء والعائلة وعدة مئات من الغرباء على مواقع التواصل الاجتماعي، أعيد التفكير في روتين الصباح”.مراسل بلا بن مراسل بلا بن

لم يكن من الواضح على الفور أن ريف، الذي كان يرتدي قميص وسترة بأزرار أثناء البث من منزله، لم يكن يرتدي بنطالًا، ومع ذلك، في نهاية الجزء الخاص به حول الصيدليات التي تستخدم طائرات بدون طيار لتقديم وصفات طبية للمرضى، حول ريف ساقه العارية إلى عرض الكاميرا.

وقالت شبكة “سى إن إن” الأمريكية، إن معظمنا بات لا يعد الأيام التى نقضيها فى المنزل كجزء من الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، ولكن يبدو أن ريف نسى شيئًا أكثر أهمية قليلاً: البنطلون.

وبمجرد انتشار اللقطات، ذهب المشاهدون بسرعة إلى تويتر للاتصال به ومطالبته بارتداء بنطلون، وأكد ريف للجميع أنه كان يرتدى السراويل القصيرة.

كما قال المراسل مازحا أنه لن يتم تعيينه كمشغل للكاميرا “في أي وقت قريب”