جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من أمير دولة قطر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يسرني مع اطلالة شهر رمضان المبارك أن أبعث لجلالتكم ولشعبكم الشقيق، باسم شعب دولة قطر وباسمي شخصيا، بخالص التهاني والتبريكات مع أطيب التمنيات، داعيا الله تعالى أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى بلدكم الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة، وعلى أمتينا العربية والإسلامية باليمن والبركات”.

مقالات ذات الصلة

14 يونيو 2026

حرائق الغابات.. المنظومة الوطنية “في جاهزية تامة” عشية موسم الصيف

14 يونيو 2026

من قاعات الامتحان إلى أروقة المحاكم.. الوجه المظلم للبكالوريا في الجزائر

14 يونيو 2026

مع اقتراب فصل الصيف.. الألواح الشمسية العائمة سلاح المغرب للحد من تبخر مياه السدود

14 يونيو 2026

الدغوغي: بقيادة جلالة الملك المغرب يرسخ مكانته في الجغرافيا الاقتصادية العالمية الجديدة