ملابس مثيرة وتصرفات غريبة.. بنات عمرو دياب تثرن الجدل على السوشيال ميديا (صور)

لم يمر يومًا كاملًا على وفاة رئيفة النوري، جدة أولاد الفنان عمرو دياب، لتقوم جانا بفعل غريب يثير الجدل، حيث نشرت صورة لها مع شقيقتها كنزي بملابس مثيرة بعد ساعات من رحيل جدتها متجاهلة وفاتها.

وظهرت جانا وشقيقتها كنزي في الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع “إنستجرام” بملابس جريئة، حيث ارتدت جانا فستان مشجر باللون الأبيض مكشوف من الظهر، وارتدت كنزي فستان باللون الموف عاري الكتف، كما ظهرت جانا وهي تخرج لسانها.

وانهالت بعدها التعليقات من المتابعين والتي جاءت معظمها تهاجم جانا وشقيقتها لعدم احترامهم لوفاة جدتهما كالتالي: “ماتتلمو بقي مش تيتا لسه ميته امبارح مفيش أدب أبدا”، “الناس دي الغربة نسيتهم أنهم مسلمين وإن ليهم رب أنا مش شيخة أنا زعلانة عشان دول من ديني ومن بلدي وربنا يرحم جدتكوا”.

كما علق آخرون كالتالي: “انتو فرحانين عشان جدتكم ماتت”، تيتة لسه ميتة عيب”، جدتك ميتة مفيش احترام خالص”، “طيب الصيام؟ طيب تيتة؟”، “هو ده الاحتفال بتيتة علشان توفيت عيب بجد كده ميصحش”.

وكانت جانا ابنة عمرو دياب قد نشرت قبل هذه الصور بساعات قليلة مقطع فيديو ظهرت فيها جدتها حيث نعتها قائلة: “أحبك تيتة، أشكرك على إعطائي هذه الأسرة المدهشة والمحبة، أشكرك على إعطائي ماما وخالاتي وعمي وأبناء عمومتي، أحبكم جميعًا”.

وكانت رئيفة النوري، جدة أولاد النجم عمرو دياب، توفيت مساء أمس، وهي والدة زينة عاشور، الزوجة الثانية لعمرو بعد شيرين رضا.

روابط نشرت الخبر من مموقع هلابريس

pinterest

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها