إجت الصيفية.. زياد برجي يطرح أحدث أغانيه بالفيديو

طرح الفنان اللبناني زياد برجي، أحدث أغنياته عبر قناته على موقع يوتيوب باسم “إجت الصيفية”، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع طارق توكل. 

ويذكر أن تعرض المطرب اللبناني زياد برجي، لحادث انقلاب سيارة أثناء تصوير كليب جديد على البحر وهو الفيديو الخاص بأغنية “إجت الصيفية” بداية يونيو الجاري. 

ونشر زياد برجي فيديو الحادث على حسابه الشخصي بـ إنستجرام، والذي ظهر فيه وهو يقود سيارة نوعها BUGGY، معلقا “حبيت شاركن بهل فيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن إنو يلي بتكون أمو راضية عنو ما بتقتلو الشدة.. الحمد لله عكل شيء”.

وكان المطرب اللبناني زياد برجي قد اعتذر عن حفله الغنائي الذي كان مقررا إقامته يوم 20 مارس الماضي   في كوبا، ضمن سلسلة حفلات كبرى بسبب سوء التنظيم.

وأعاد زياد برجي نشر عدد من الأخبار عبر حسابه على تويتر، توضح سبب إلغاء حفله نقلا عن مكتبه الإعلامي، أعلن فيها عن أسباب إلغاء حفله ولقائه بالجاليات العربية في كوبا.

بسبب سوء التنظيم والتعامل غير الاحترافي من قبل الجهة المنظمة، اضطر زياد برجي للاعتذار عن حفله، بعد تأكده من وجود مشكلات في الترتيبات والحجوزات التي سبقت إحياء الحفل والسفر.

واعتذر زياد برجي عن إحياء حفله في كوبا، ولم يحدد مصير باقي الحفلات بعدما حاول بحسب وصفه الالتزام بالاتفاق رغم الكثير من النواقص والمخالفات في الترتيبات وإجراءات الحفل والسفر.

وأشعل المطرب زياد برجي حفله بمهرجان الموسيقى العربية بأغنية شو حلو وسط تفاعل كبير من الحاضرين،وحرص على توجيه شكر لمصر لوقفتها الكبيرة بجانب لبنان، في نوفمبر الماضي.

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها