الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تخرج عن صمتها وتعترف بكل جرأة .. هذا الجزء من جسمي سبب طلاقي وحبي للرجال

أثارت الفنانة المصرية المثيرة للجدل غادة عبد الرازق موجة جدل في الوسط حينما تحدثت في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي نيشان دون خجل وبكل جُرأة عن مسببات طلاقها وخراب بيتها ، ملمّحةً إليه في ردودها على أسئلة الإعلامي اللبناني.

جاء ذلك بعد حديثها عن الخيانة التي أصابتها بالصدمة من زوجها محمد فودة إذا قالت دون خجل: “إن زوجها محمد فودة خانها مع امرأة أخرى” ورغم أنها كانت قد أشارت”.

إلى أن “أكبر دليل على استمرار العلاقة بينهم واستكمال مشروع الزواج هو الاتفاق على الذهاب لأداء عمرة شهر رمضان” إلا أن الطلاق حدث لهذا السبب وهو ما أكدته في حوارات لاحقة مجيبة عن سؤال سبب طلاقهما.

الجدير بالذكر أن بعض الجمهور لا يعلم أن غادة عبد الرازق قد تزوجت 11 مرة من أزواج مختلفين وفشلت كثيراً في علاقة الزواج.


من جهة أخرى أطلت مؤخراً غادة عبد الرازق عبر برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع على فضائية MBC مصر، وردت على سؤال وجهته لها ياسمين قالت فيه: «إزاي تمشي الرجل على عجين مايلغبطوش؟»، وأجابت غادة عبدالرازق قائلة: «على كل سيدة أن تحترم زوجها وتجعله يحترمها».
ووجهت ياسمين عز سؤال آخر إلى غادة عبدالرازق قالت فيه: «هل أنتِ مع أن الرجل يكون سي السيد وتطيعيه كما تريدين أم الطاعة المطلقة؟»، لترد عليها الأخيرة قائلة: “على كل زوجة أن تُطيع زوجها بالطريقة التي تراها صحيحة، والتي تربت عليها في منزلها”.
وتابعت غادة عبد الرازق في ردها: “بالنسبة لي فأنا ناضجة وكبيرة بشكل كافي لأستطيع التمييز بين الخطأ والصحيح، وفي الوقت الذي أقرر فيه الارتباط وقتها وجب علي الحفاظ على هذا الرجل، حتى إذا كنت فنانة ونجمة معروفة”.
سُئلت غادة عبد الرازق، عن إمكانية التفتيش في هاتف زوجها، وردت قائلة: “في السابق كنت أفُتش في هاتف زوجي، أما الآن فقد توقفت عن الأمر، وإن طلبت منه هاتفه لن يرفض طلبي، ولكني توقف عن هذا الأمر لأني كنت مريضة بالوسواس، وكان الأمر قد تمكن مني ويدفعني للذهاب إلى أماكن في عقلي غير صحيحة.

مقالات ذات الصلة

20 سبتمبر 2022

المغرب يجدد باديس أبابا دعمه للانتقال السياسي في بوركينافاسو وتشاد وغينيا ومالي

26 أغسطس 2022

ألمانيا توضح موقفها أكثر : الحكم الذاتي هو أساس جيد لحل مقبول من لدن جميع الأطراف

9 أغسطس 2022

تندوف.. احتقان اجتماعي وأوضاع مأساوية وانتشار الفقر والمجاعة

15 يوليو 2022

المغرب يتأهل لكأس العالم لكرة اليد للمرة الثامنة في تاريخه