كوفيد-19..تعبئة متواصلة وراء جلالة الملك لمحاربة الجائحة

كتبه كتب في 15 أبريل 2020 - 11:06 ص
مشاركة

في إطار التعبئة الشاملة وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي اعلن عن إجراءات وتدابير شجاعة لمحاربة جائحة كوفيد-19، ساهم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى حدود اللحظة بمبلغ 123 مليون سنتيم، لفائدة صندوق تدبير  الجائحة الذي أمر جلالته بإنشائه.

وتم بيع 45 ألف تذكرة خاصة بالمباراة الإفتراضية ضد فيروس كورونا المستجد، رغم أن الرقم قابل للارتفاع خلال الأيام القلية المقبلة.

ودعا الوداد البيضاوي جماهيره إلى الإقبال بكثافة على اقتناء التذاكر قبل موعد المقابلة الافتراضية، حيث ستخصص المبالغ لفائدة الصندوق الخاص بتدبير “جائجة كورونا” الذي كان الملك محمد السادس، قد أمر بإحداثه قبل بضعة أسابيع.

وقد أنشئ الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) بهدف مساعدة المنظومة الطبية والاقتصاد الوطني، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وسيخصص هذا الصندوق للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، ودعم الاقتصاد الوطني. وهذا الحساب الخصوصي مفتوح أمام جميع المساهمات سواء تعلق الأمر بالأشخاص الذاتيين أو الأشخاص المعنويين، العموميين والخواص منهم.

ويمكن القيام بالتحويلات لفائدة الحساب الخصوصي سالف الذكر عبر الحساب المفتوح لدى بنك المغرب تحت رقم: RIB 001 810 00 780 002 011 062 02 21، باسم الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة.