شاب يقتـ ـحم غرفة نوم اليسا و يصورها .. ردة فعلها لم تكن في الحسبان !

السوسنة – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو غريب ظهرت فيه الفنانة اللبنانية اليسا وهي نائمة على السرير في غرفة نومها، ليقترب منها أحدهم موجِّهًا الكاميرا على وجهها، ليسألها حول موعد ألبومها الجديد، لتجيبه وعلامات الصدمة على وجهها: “ولو ألبوم شو؟ نحنا مش عنا حفلة؟، ثم قالت: “لسه بدري وما لكش دعوى على كل حال..في وقت نام بعد شوي”، ثم عادت إلى السرير وغطت وجهها.

وتحوَّل هذا الفيديو إلى سخرية وانتقادات من قبل المتابعين، الذين وصفوا هذا التمثيل الرديء بالفضيحة، وانهالت التعليقات حول عدم مصداقية ما جاء فيه، مؤكدين انه ليس حقيقي او عفوي لأن من المستحيل ان تسمح اليسا لأحد الدخول لغرفة نومها بهذه السهولة للسؤال عن البومها، فكتبت إحداهن: “مين صاحب هالفكرة الذكية؟! يلي بدو يقنعنا إنو هالمشهد عفوي؟”، وعلَّقت متابع آخر: “أهم شي النوم بالماكياج الكامل وخاصة الرواق هي بترد عليه”.

كما ظهرت اليسا في مقطع فيديو آخر، وهي مستلقية على السرير، ليقترب منها الشاب ويسألها ما الذي تأكله، لتميل نفسها وعلامات الإحراج على وجهها، ليتساءل البعض عن هوية هذا الشاب ومن يكون.

الجدير بالذكر  أن الفنانة اللبنانية تتحضر حاليا لإطلاق ألبومها الجديد، من إنتاج شركتها الخاصة، ومن المقرر إطلاقه قريبًا.

وبعدما تجاوزت أغنيتها “من أول دقيقة”، بالتعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد، المائة مليون مشاهدة، اعتبرت إليسا الفنان الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، متصدرةً قائمة YouTube top 100 على مستوى العالم، وتعتبر هذه الأغنية السابعة لإليسا التي تتخطى هذا الرقم، لتكون النجمة العربية الأعلى مشاهدة.

تفاصيل صادمة .. فنانة مصرية معروفة تتزوج من ابنها

هذا وتداول متابعون مؤخرا خبر انفصال الفنانة إليسا عن مدير أعمالها أمين أبي ياغي، بعد 25 عاماً من العمل معاً، من دون ذكر الأسباب، لكن ياغي عاد وظهر في مطار الكويت، يوم الخميس الماضي، بجانب إليسا وزميلها وائل كفوري، إذْ اجتمعا معاً في ليلة غنائية واحدة، وكشفت معلومات خاصة لـ”العربي الجديد” أن الانفصال رسمياً تم بينهما لكنّ المؤكّد أنّ الاتفاق بين الطرفين كان واضحاً.

مقالات ذات الصلة

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها

23 يونيو 2022

كسفتنا الله يكسفك أنغام تهاجم مبروك عطية برسالة قاسية

23 يونيو 2022

بعد صراعها مع زوجها ودخولها للمستشفى هذه هي الحالة الصحية للراقصة مايا

22 يونيو 2022

ملابس مثيرة وتصرفات غريبة.. بنات عمرو دياب تثرن الجدل على السوشيال ميديا (صور)