خطوبة ياسمين صبري على الفنان أحمد عز تفجّر ضجة!! .. تسريب أول الصور من جزيرة موريس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصور للفنانة المصرية ياسمين صبري من إحدى الجزر الجملية في المحيط الهندي متسائلين عن إمكانية اختيار المكان لإعلان خطوبتها من فنان شهير وسط ترجيحات – لا يدعمها تصريح رسمي – بأن يكون “أحمد عزّ”.

هذا وبعد وقت قصير من طلاقها سافرت الممثلة المصرية ياسمين صبري الى جزيرة موريس في المحيط الهندي لتأخذ اجازة.

وشاركت صبري جمهورها صوراً لها من احد الفنادق المشهورة في جزيرة موريس وهو فندق One&Only Le Saint Géran وظهرت وهي مستمتعة وتسير بجوار أشجار النخيل. وعلقت صبري على الصور قائلة: “صباح الخير من عالمنا الجميل”.

هذا وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأحاديث عن خطوبة الفنان المصري الكبير أحمد عزّ من الفنانة “ياسمين صبري” وهو ما إثير مؤخراً بعد ضجة طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال المصري الشهير “أحمد أبو هشيمة” وانكشاف كثافة لقاءات الفنانين الليلية مؤخراً.

الخطوبة التي لم تؤكّد رسمياً حتى الآن أتت إثر تكثيف الفنانة المصرية ياسمين صبري من لقاءاتها الأخيرة مع الفنان المصري أحمد عزّ خلال الفترة الماضية إذا رُصدا أكثر من مرة خلال فترات المساء والظهيرة الباكرة يتمشيان في إحدى شوارع القاهرة الكبرى وهو ما أثار استغراب المارة.

وتبين فيما بعد أن النجمان يحضران للعمل الذي ستعود صبري به إلى بعد غياب طويل عن الساحة.

ولعلّ ذلك تأكد بعد أن أشارت الفنانة المصرية تعاقدها على البطولة النسائية أمام النجم أحمد عز في فيلم “صقر المحروسة” الذي ينتمي الى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.

ومن المتوقع أن يجسّد الفنان المصري أحمد عز في الفيلم شخصية فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن الفيلم العديد من مشاهد المعارك الحربية مع الاستعانة بمصمّمي معارك عالميين.

ولعل كلّ ذلك يأتي متزامناً مع ضجة طلاق الفنانة من زوجها رجل الأعمال “أبوهشيمة” وهو أمر لم يتأكد بعد وسط تساؤلات بحقيقة ذلك من عدمه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز السينمائية كان فيلم العارف، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات الصلة

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها

23 يونيو 2022

كسفتنا الله يكسفك أنغام تهاجم مبروك عطية برسالة قاسية

23 يونيو 2022

بعد صراعها مع زوجها ودخولها للمستشفى هذه هي الحالة الصحية للراقصة مايا

22 يونيو 2022

ملابس مثيرة وتصرفات غريبة.. بنات عمرو دياب تثرن الجدل على السوشيال ميديا (صور)