الفنانة بلقيس فتحي تكشف صدرها بالكامل في أجرأ جلسة تصوير.. شاهد

جلسة تصوير جديدة للفنانة اليمنية/الإماراتية بلقيس أحمد فتحي، نشرتها عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، وعلقت عليها: ورجعت لكم❤

واضعةً القلب الأحمر بجوار الكلام. 

وأطلت بلقيس فتحي في جلسة التصوير الجديدة بفستان أحمر كشف عن صدرها بالكامل، الأمر الذي دفع بعض متابعيها لانتقاد تلك الإطلالة الجريئة التي لم يعتد عليها جمهور بلقيس التي كانت من الفنانات القلائل اللائي لا يبتذلن في ملابسهن ولا يتهتكن في مشيتهن، فضلاً عن الثقافة الواسعة التي تتميز بها والرزانة المشهورة بها، وخاصة في مقابلاتها الصحفية. 

ولاحظ الجمهور على بلقيس فتحي انفتاحاً زائداً منذ طلاقها من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف بعد زواج دام خمس سنوات.

فقد صرحت بلقيس في أبريل عام 2021م لبرنامج mbc trending أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها حيث قالت:

“رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء”.

وأشارت أنه على الرغم من كل ذلك يوجد أجمل هدية بينها وزوجها اسمها تركي، في إشارة إلى ابنهما تركي الذي ظهر معهما في الكثير من الصور التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام منذ ولادته حتى تاريخ انفصالهما. 

وتعتبر الفنانة بلقيس فتحي من الأسماء الفنية الشابة التي تتميز بخامة صوت مختلفة على مستوى الوطن العربي، وبأداء أغنيات ذات طبقات موسيقية صعبة، فضلا عن تميزها بحسن اختيار أغنياتها التي تلقى رواجاً كبيراً في الخليج والوطن العربي. 

مقالات ذات الصلة

18 أبريل 2022

للشباب فقط .. 5 صفات او علامات اذا ظهرت او احداها على ” الفتاة ” لا تتزوجها أبدًا مهما بلغ سنها او جمالها

18 أبريل 2022

نسي أنها زوجته وتقدم لخطبتها من جديد .. وفي اليوم الثاني من الزفاف كانت الصدمة

5 مارس 2022

عروسة تسجل ليلة الدخلة لمدة 90 دقيقة مع زوجها وتنشرالفيديو

21 فبراير 2022

جنون الشهوة .. 4 معلمات شديدات الجمال يقومن على معاشرة السائق الخاص مرة واحدة