الأسباب التي تجعل الرجال يفضلون النساء اللواتي فوق الـ40 سنة (فيديو)

إذا كنت تعتقدين أن ببلوغك سن الأربعين ستفقدين أنوثتك وجاذبيتك وأنك بدأت أولى أيامك في خريف العمر، فعليك تغيير هذا الاعتقـاد الخاطئ، فأنت في …

إذا كنت تعتقدين أن ببلوغك سن الأربعين ستفقدين أنوثتك وجاذبيتك وأنك بدأت أولى أيامك في خريف العمر، فعليك تغيير هذا الاعتقـاد الخاطئ، فأنت في هذه السن أكثر جاذبية
إليكم 9 أسباب تجعل الرجال يفضلون النساء اللواتي فوق ال 40
يعرفن ماذا يردن في علاقتهن
النساء اللواتي تجاوزن ال 40 قد دخلن في علاقة أكثر من مرة وهن قد حددن بالتأكيد المميزات التي يقدّرنها أكثر عند شريكهن وما الذي يرفضن أن يتحملنه.
يتخذن القرارات
بما أنهن يعرفن ماذا يردن بالضبط، ليس لديهن مخاوف من أن يأخذن عجلة القيادة من وقت لوقت وأن يتحكمن في موقف ما.
يتحملن المسؤولية
بعض النساء الأصغر سناً لا يستطعن أن يرين ما ينتظرهن، بينما النساء الأكبر سناً يعرفن ما يجب أن يفعلنه في اللحظة ويتحملن مسؤولياتهن بشكل أسرع من النساء الأصغر لأن خبرتهن أكبر وأطول.
يتقبلن جسمهن
ابتداءً من عمر 40 سنة، تتقبل النساء مظهرهن الجسدي ولا يعدن يخجلن من عيوبهن أو من أن يشبهن عارضات الأزياء المتأنقات في المجلات.
إنهن مرتاحات مع أنفسهن
يضع المجتمع عبئاً كبيراً على النساء فيما يتعلق بمظهرهن وتفكر الكثير من النساء أنهن يجب أن يكن انعكاساً للنساء اللواتي يشاهدهن في التلفزيون، بينما النساء الأكبر سناً مرتاحات أكثر عموماً مع أنفسهن.
إنهن يردن الخروج من منطقة راحتهن
كلما تقدمنا في العمر أكثر، كلما تحققنا أن ليس هناك إلا حياة واحدة نعيشها. لهذا السبب الكثيرات من النساء الشابات لسن جاهزات للخروج من منطقة راحتهن. بعكس النساء الناضجات المستعدات للخروج من منطقة راحتهن، سواء كان الأمر يتعلق بتجربة أطعمة جديدة، بفعل شيء جديد أو بعيش تجربة جديدة،
يقلن ما يفكرن به
هؤلاء النساء اكثر قدرة أيضاً على جعل المقربين منهن يعرفون ما الذي يردنه وهن أكثر قدرة أيضاً على قول لا، بينما بعض النساء الأصغر سناً قد يترددن أكثر في البوح كي يحافظن على مشاعر الشريك أو “الأنا” عنده.
يعرفن كيف يدخلن السرور والمتعة إلى قلب شريكهن
من الواضح أن النساء بعد الأربعين لديهن تجارب أكثر من النساء الشابات. إنهن يعرفن كيف يحضّرن الوجبة المفضلة لشريكهن أو كيف يدخلن السرور والمتعة إلى قلبه. مع مرور الزمن، يتعلمن كل التصرفات والتقنيات التي توصلهن لهذا.
لا يخفن من أن يجعلن صوتهن مسموعاً
النساء ما فوق ال 40، يعرفن عواقب عباراتهن ولا يخفن من جعلها مسموعة في أي موقف مهما كان، ومع هذا، إنهن يعرفن بالضبط متى يجب أن يصمتن. إنه ليس شيء موجود لديهن بالطبيعة، يلزمه وقت ويلزم ارتكاب أخطاء عديدة قبل التحكم بهذا الفن.

مقالات ذات الصلة

4 أغسطس 2022

تسجيل 6 حالات وفاة و317 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية

30 يوليو 2022

كوفيد19.. تسجيل 354 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة خلال الـ24 ساعة الماضية

22 يونيو 2022

بنتي عندها سنتين وتمارس العادة ال س رية بشراهة وأنا منهار أعمل ايه؟.. رد صادم من هبة قطب

22 يونيو 2022

أخبرني عن وضعية نومك وسأخبرك ماهي شخصيتك.