فضيحة من العيار الثقيل تنهي نجومية الفنانة (شمس الكويتية)… هذا ما فعلته رفقة شاب خلسة وسراً !! (فيديو)

أثار مقطع فيديو ظهر فيه كل من الفنانة شمس الكويتية والمطرب الإماراتي عبدالله حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاحضان والقبلات جمعت الفنانين.

فقد وثق مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة استقبال عبدالله بالخير للفنانة الكويتية، بالاحضان والقبلات، فيما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ“لقاء العمالقة“.

وجرى تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، ويصور بالخير مستقبلا المطربة الكويتية، بمصافحة شديدة قبل وقبلات، فيما حاولت هي تقبيل رأسه قبل أن تعود لتقبله على خده، وهو يغرقها بكلمات الغزل ومنها ”كل يوم تحلويّن أنتِ“.

مصمم الأزياء الإماراتي خالد الجنيبي أطلق وصف ”لقاء العمالقة“ في تعليقه على الفيديو الذي حصد تفاعلا واسعا بعدما تداولته حسابات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي.

  وجاء من ضمن التعليقات: ”مدري ليش مستغربين الي يعلقون الكل عارف شخصية شمس وتفتحها“، ”باست راسه علشان ترقعها وتقول مثل ابوي“، ”المشاهير ما عاد صرنا نستغرب ولا انصدم كل شي عندهم جايز“.

  في المقابل، ذهب آخرون للأخذ بعين الاعتبار فارق السن بين الاثنين والذي يصل لنحو 30 عاما؛ إذ يبلغ عبدالله بالخير 71 عاما، فيما احتفلت شمس الكويتية في أبريل الماضي بعيد ميلادها الـ41.

  وفي هذا السياق، علّق متابعون بالقول: ”كبر ابوها واحسنوا نيتكم عشان ربي يوفقكم“، ”عادي ابوها في الفن“، فيما قال ثالث ”أعتقد الفرق بينهم كبير وهي باست راسه لأنه مثل ابوها“.

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2022

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب – صور

17 مايو 2022

ممثلة مصرية شهيرة تصعق الجميع في حوارها مع الفنانة أروى: «أنا بتفرج على أفلام س-كس»

14 مايو 2022

تسريبات صادمة جديدة رانيا فريد شوقي تكشف المستور وتكشف خفايا غرفة نومها بالتفصيل

8 مايو 2022

علاقة النجم العالمي فاندام بانفصال ياسمين صبري تفجّر ضجة واسعة .. لن تصدق ما طلبه منها بكلِّ جرأة ودون خجل