اثاره طاغيه وإغراء غير متناهي . شاهد أجمل إمرأة في العالم تستعرض تفاصيل صدرها المنتفخ ومفاتنها المثيرة بطريقة خادشه

شرت عارضة الازياء العالمية الفاتنة والجميلة ديمي روز صورا جديدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، استعرضت من خلالها جمالها وانوثتها الطاغية التي دوما ما تثير الرأي العام بجمالها

.وظهرت ديمي روز في صورها الأخيرة بملابس سوداء شفافة في المنطقة العلوية، كاشفة صدرها الكبير امام العدسات وهو ما أظهر مفاتنها وجمال صدرها بشكل مبهر، فيما ارتدت بنطلون جلدي اسود ضيق اضفى جمالا الى جمالها.جمهورها ابدى اعجابه بالصور، مشيرا الى ان الانوثة الطاغية التي تتمتع بها ديمي روز، لا ينبغي ان تبقى طي الكتمان ويجب اظهارها للعلن، وهو نا تحرص الجميلة العالمية ديمي روز على فعله منذ ظهورها الأول على مواقع التواصل الإجتماعي.

وإستعرضت قبل ذلك تفاصيل جسمها بالمايوه المثير أمام المتابعين، ونشرت ديمي روز صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي مايوه بعدة ألوان، أبرز تفاصيل جسمها، وكشف عن صدرها الكبير.

وكانت قد نشرت ديمي روز، مجموعة صور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها عارية تماما، مكتفية بارتداء فستان شفاف، بدون أي قطعة ملابس أخرى.

وتفاعل المتابعون مع الصور، معبرين عن إعجابهم بإطلالة روز، والبعض الآخر اكتفى بتوجيه الإنتقادات لها، معتبرين أنها تخطت الخطوط الحمر بهذه الصور.

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها