ردة فعل صادمة لوالدة رونالدو عندما شاهدت صدر جورجينا يخرج من ملابسها

تداولت الكثير من المواقع والصفحات التي تعنى بحياة المشاهير الكثير من الأخبار حول رفض والدة رونالدو زواج ابنها من حبيبته جورجينا رودريغز، وأكد البعض ان هذا الرفض تزايد بعد اطلالات جورجينا الفاضحة،

 33508205

وخاصة بعد ان ظهرت أكثر من مرة مكشوفة الصدر، وهذا ما تعتبره لا يليق بالعائلة المعروفة، حيث حدث بينهما جدال حول هذه الإطلالات، وخاصة عند ارتداء جورجينا في احد المناسبات فستانا كحليا مكشوفا بطريقة فاضحة كاد صدرها يخرج منه. 

ولكن أكد البعض ان هذه الأخبار تبقى مجرد تكهنات، وهناك أسباب أكبر لرفض والدة رونالدو جورجينا، خاصة بعد ان كشفت صحيفة “ماركا” الاسبانية عن الأسباب الحقيقية لرفض والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “دولوريس أفيرو” زواجه من صديقته العارضة الأرجنتينية الأصل جورجينا رودريغيز، وذلك لإعتقادها بأن حبيبة ابنها طامعة في أمواله ولديها مطامع مادية بثروة رونالدو لا غير.

وأضافت الصحيفة أن رودريغيز تنتظر عرض الزواج من رونالدو، لكن عائلته هي حجر العثرة الرئيسي في حفل الزفاف، وعلى ما يبدو، ان أبناء أفيرو الآخرون يرفضون الأمر نفسه، مما يعني أن معارضة الزفاف داخل عائلة العريس قوية، ورونالدو يستمع لوالدته ويطيعها.

يذكر ان جورجينا رودريغيز قد أنجبت ابنتها “آنا مارتينا”، من رونالدو في نوفمبر 2017، بعد خمسة أشهر فقط من ولادة التوأم الدون البرتغالي “إيفا وماثيو” من قبل أم بديلة.33508205

مقالات ذات الصلة

14 يناير 2023

يونايتد يقلب الطاولة على جاره “السيتي” في ديربي مانشستر

14 يناير 2023

مونديال 2022.. “الفيفا” يعاقب 3 منتخبات ويطلق إجراءات بحق الأرجنتين

14 يناير 2023

الجامعة تندد بـ “الممارسات الدنيئة والمناورات السخيفة” أثناء افتتاح “شان الجزائر”

1 ديسمبر 2022

المنتخب المغربي في مواجهة قوية ضد المنتخب الإسباني في مباراة ثمن كأس العالم بقطر