هذه الحسناء تزوجت محمود عبد العزيز عرفي وقامت بحرق سيارتة وهاجمت سهير رمزي

الراقصة زيزي مصطفى ولدت في 20 نوفمبر عام 1943 بالقاهرة  أسمها الحقيقي زينب عبد العال بدأت زيزي نشاطها الفني في فترة الستينات كراقصة لتلفت أنظار المخرجين والمنتجين وتقتحم مجال السينما بعدة أعمال مميزة .

تزوجت الراقصة زيزي مصطفى من شخص من خارج الوسط الفني يدعي هشام شلبي ويعتبر هشام الزوج السادس في حياتها  وأنجبت منه ابنتها الوحيدة الفنانة منه شلبي قامت زيزي بأعتزال الرقص عندما طلبت منها ابنتها منه ترك الرقص بسبب معايرته أصدقاءها في المدرسة لها بأن أمها راقصة وما لا يعرفه الكثيرون أن زوج زيزي هو شقيق الأعلامية بوسي شلبي .

بعد أعتزالها  أرتدت الحجاب لكنها لم تترك الفن وشاركت بعدد من الأعمال وهي مرتدية الحجاب حيث قامت بأداء العمرة 15 مرة وقامت بالحج مرتين كما أنها قامت بزيارة القدس لكنها وبعد 20 عام من الحجاب قامت بخلعه وأوضحت في أحد البرامج أن قرار خلع الحجاب جاء بقرار من طبيبها بعد تساقط شعرها وصداعها الدائم .

حلت الفنانة زيزي مصطفي ضيفة على برنامج بالالوان الطبيعية لتدلي بتصريحات لأول مرة  حيث كشفت عن قصة حب عاشتها مع الفنان محمود عبد العزيز ووصفتها بأنه حب عمرها أستمرت أكثر من 5 سنوات نفت أن سبب عدم زواجهما هو غيرت الشديدة عليها ورفضت أن تحسم الجدل حول زواجهما قائلة تقدري تقولي تزوجنا عرفي أتهمت بحرق سيارة محمود عبد العزيز والنيابة أستدعتني وعندما ذهبت قال محمود لوكيل النيابة لماذا تم أستدعاء زيزي ولم يتم أستجوابها وما هي علاقتها بالحادث .

وأعلنت زيزي خلال لقاءها في برنامج بالألوان الطبيعية أن الإعلامية بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز هي أيضا شقيقة زوجها هشام شلبي وعمه أبنتها منه وأنها رافقت محمود مع زوجتة في رحلة علاجه الأخيرة.

23-02-22-978211843.webp

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها