هذه الحسناء تزوجت محمود عبد العزيز عرفي وقامت بحرق سيارتة وهاجمت سهير رمزي

الراقصة زيزي مصطفى ولدت في 20 نوفمبر عام 1943 بالقاهرة  أسمها الحقيقي زينب عبد العال بدأت زيزي نشاطها الفني في فترة الستينات كراقصة لتلفت أنظار المخرجين والمنتجين وتقتحم مجال السينما بعدة أعمال مميزة .

تزوجت الراقصة زيزي مصطفى من شخص من خارج الوسط الفني يدعي هشام شلبي ويعتبر هشام الزوج السادس في حياتها  وأنجبت منه ابنتها الوحيدة الفنانة منه شلبي قامت زيزي بأعتزال الرقص عندما طلبت منها ابنتها منه ترك الرقص بسبب معايرته أصدقاءها في المدرسة لها بأن أمها راقصة وما لا يعرفه الكثيرون أن زوج زيزي هو شقيق الأعلامية بوسي شلبي .

بعد أعتزالها  أرتدت الحجاب لكنها لم تترك الفن وشاركت بعدد من الأعمال وهي مرتدية الحجاب حيث قامت بأداء العمرة 15 مرة وقامت بالحج مرتين كما أنها قامت بزيارة القدس لكنها وبعد 20 عام من الحجاب قامت بخلعه وأوضحت في أحد البرامج أن قرار خلع الحجاب جاء بقرار من طبيبها بعد تساقط شعرها وصداعها الدائم .

حلت الفنانة زيزي مصطفي ضيفة على برنامج بالالوان الطبيعية لتدلي بتصريحات لأول مرة  حيث كشفت عن قصة حب عاشتها مع الفنان محمود عبد العزيز ووصفتها بأنه حب عمرها أستمرت أكثر من 5 سنوات نفت أن سبب عدم زواجهما هو غيرت الشديدة عليها ورفضت أن تحسم الجدل حول زواجهما قائلة تقدري تقولي تزوجنا عرفي أتهمت بحرق سيارة محمود عبد العزيز والنيابة أستدعتني وعندما ذهبت قال محمود لوكيل النيابة لماذا تم أستدعاء زيزي ولم يتم أستجوابها وما هي علاقتها بالحادث .

وأعلنت زيزي خلال لقاءها في برنامج بالألوان الطبيعية أن الإعلامية بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز هي أيضا شقيقة زوجها هشام شلبي وعمه أبنتها منه وأنها رافقت محمود مع زوجتة في رحلة علاجه الأخيرة.

23-02-22-978211843.webp

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2022

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب – صور

17 مايو 2022

ممثلة مصرية شهيرة تصعق الجميع في حوارها مع الفنانة أروى: «أنا بتفرج على أفلام س-كس»

14 مايو 2022

تسريبات صادمة جديدة رانيا فريد شوقي تكشف المستور وتكشف خفايا غرفة نومها بالتفصيل

8 مايو 2022

علاقة النجم العالمي فاندام بانفصال ياسمين صبري تفجّر ضجة واسعة .. لن تصدق ما طلبه منها بكلِّ جرأة ودون خجل