شتمها واتهمها بالسحر.. زوجة الريفي تهدد عبد الفتاح جوادي باللجوء إلى القضاء

هاجم الممثل الكوميدي عبد الفتاح الجوادي، الفنان محمد الريفي، بسبب الخلاف الذي نشب بين هذا الأخير ووالدته، متهما زوجته بالسحر والشعوذة.

ويتعمد جوادي إثارة » البوز »، بالفيديوهات التي يتقاسمها مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأساء لمحمد الريفي وزوجته ونعتها بكلمات خادشة مستغلا ظروف خلاف محمد الريفي مع والدته لخلق الجدل.

ورد محمد الريفي على اتهامات الجوادي، قائلا إن زوجته بريئة من كل مايتم الترويج له، مبرزا أنه من العيب أن الإساءة لها ووصفها بالساحرة وقال: » حشومة تعايرها، أنت فنان وتسب بكلام فاحش وبالنسبة للأم ديالي أنا كنقلب عليها، واللي فيا مكفيني وكون بغيت نتابعك على هادشي غادي نتابعك ».

ومن جهتها هددت زوجة الفنان محمد ريفي الكوميدي عبد الفتاح جوادي باللجوء إلى القضاء، بعد أن شتمها في شريط فيديو وطالب من زوجها تطليقها.

واختارت زوجة الريفي حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل الرد على جوادي، عبر ستوري جاء فيها : » أول مرة نهضر حيث أنا بعيدة على المشاكيل ولكن بالنسبة للأخ لسبني وعايرني أنا غنتابعك قضائيا بحالك بحال لي سبقوك حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل ظالم ».

وانتقد عدد كبير من محبي محمد الريفي، الفنان عبد الفتاح جوادي، بسبب الفيديو الذي تحدث فيه عن الريفي، حيث اعتبر البعض أن جوادي يحاول استغلال معاناة الناس ومشاكلهم لإثارة البوز بعد اختفاءه من الساحة الفنية وتراجع شعبيته.

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها