زواج عبلة كامل في سن 62 عاماً يشعل منصات التواصل.. المفاجأة في هوية العريس الذي صدمت الكل

دائماً ما تحاصر نجوم الفن شائعات مغلوطة وشواهد كاذبة لا دليل لصحتها من سبيل، حتى بات هذا الأمر طبيعيًّا بالنسبة للعاملين بالوسط الفنّي؛ لدرجة يعتبرها البعض منهم ضريبة الشهرة.

وأشعلت شائعة زواج الفنانة عبلة كامل في سن 62 عاما من رجل أعمال شهير مواقع التواصل مؤخراً وحرص مصدر مقرب من النجمة القديرة على نفي الشائعة.

يذكر أن الفنانة عبلة كامل، تزوجت من المخرج والممثل أحمد كمال، وأنجبت ابنتين توأم، هما زينب وفاطمة عام 1986، لكنهما انفصلا لاحقًا. وفي عام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين، حيث أُعلن انفصالهما في عام 2005.

 وكان آخر أعمال عبلة كامل هو مشاركتها في مسلسل “سلسال الدم”، الذي أدت بطولته خلال أجزائه الخمسة، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحًا كبيرًا، وعرض الجزء الأخير منه عام 2018.

كما اعتذرت أيضًا عن الظهور إعلاميًا في عدد من البرامج التي قامت بمحاولات حثيثة لإقناعها بالظهور معهم على الشاشة، إلا أن جميعها باءت بالفشل.

ولم تبدّل العروض المادية الكبيرة التي عُرضت على عبلة كامل، قرارها مقابل الظهور في تلك البرامج الكبيرة، مثل “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس المعروض على شاشة قنوات dmc والتي حاولت معها جاهدة ثلاث مرات على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، وتمنت منها الظهور معها إلا أنها اعتذرت.

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2022

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب – صور

17 مايو 2022

ممثلة مصرية شهيرة تصعق الجميع في حوارها مع الفنانة أروى: «أنا بتفرج على أفلام س-كس»

14 مايو 2022

تسريبات صادمة جديدة رانيا فريد شوقي تكشف المستور وتكشف خفايا غرفة نومها بالتفصيل

8 مايو 2022

علاقة النجم العالمي فاندام بانفصال ياسمين صبري تفجّر ضجة واسعة .. لن تصدق ما طلبه منها بكلِّ جرأة ودون خجل