زواج عبلة كامل في سن 62 عاماً يشعل منصات التواصل.. المفاجأة في هوية العريس الذي صدمت الكل

دائماً ما تحاصر نجوم الفن شائعات مغلوطة وشواهد كاذبة لا دليل لصحتها من سبيل، حتى بات هذا الأمر طبيعيًّا بالنسبة للعاملين بالوسط الفنّي؛ لدرجة يعتبرها البعض منهم ضريبة الشهرة.

وأشعلت شائعة زواج الفنانة عبلة كامل في سن 62 عاما من رجل أعمال شهير مواقع التواصل مؤخراً وحرص مصدر مقرب من النجمة القديرة على نفي الشائعة.

يذكر أن الفنانة عبلة كامل، تزوجت من المخرج والممثل أحمد كمال، وأنجبت ابنتين توأم، هما زينب وفاطمة عام 1986، لكنهما انفصلا لاحقًا. وفي عام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين، حيث أُعلن انفصالهما في عام 2005.

 وكان آخر أعمال عبلة كامل هو مشاركتها في مسلسل “سلسال الدم”، الذي أدت بطولته خلال أجزائه الخمسة، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحًا كبيرًا، وعرض الجزء الأخير منه عام 2018.

كما اعتذرت أيضًا عن الظهور إعلاميًا في عدد من البرامج التي قامت بمحاولات حثيثة لإقناعها بالظهور معهم على الشاشة، إلا أن جميعها باءت بالفشل.

ولم تبدّل العروض المادية الكبيرة التي عُرضت على عبلة كامل، قرارها مقابل الظهور في تلك البرامج الكبيرة، مثل “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس المعروض على شاشة قنوات dmc والتي حاولت معها جاهدة ثلاث مرات على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، وتمنت منها الظهور معها إلا أنها اعتذرت.

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها