مصير مؤلم وخطير للفنان احمد فهمي نجم مسلسل(لعبة النسيان) والحزن يخيم الوسط الفني وجمهوره الكبير!

كان من المفترض أن يظهر الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة دينا الشربيني في أحد أدوار مسلسل لعبة النسيان، الذي سيعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام، إلا أن فيروس كورونا أجبره على عدم استكمال تصوير مشاهده.


بعد قرار حظر التجوال وإيقاف الطيران، وهو ما دفع أسرة المسلسل للاستعانة بالفنان أحمد صفوت والذي سيقدم دوراً جدلياً في المسلسل هذا العام.


مسلسل لعبة النسيان، هو ثالث مسلسل تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، بعد تقديمها لمسلسل مليكة ومسلسل زي الشمس،

ومن المسلسلات التي ستلحق بسباق الدراما الرمضانية لهذا العام، والذي يستكمل تصوير مشاهده وسط جائحة كورونا، التي فرضت على أغلب 


 تأجيل التصوير وتأجيل العرض لشهر رمضان المقبل.تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان، حول فتاة من الطبقة المتوسطة تجسد شخصيتها

الفنانة دينا الشربيني في ثاني بطولة مطلقة لها على شاشة الدراما التليفزيونية، تتحول حياتها بعد فقدانها للذاكرة لتبدأ في التعرف على تفاصيل حياتها الجديدة والتي تدخلها في صراع كبير.

أزمة مخرج مسلسل لعبة النسيان
 أزمة انسحاب مخرجه، هاني خليفة، والذي أعلن انسحابه من استكمال التصوير،

وذلك بعد تصوير ما يزيد عن نصف مشاهده، ليتولى المخرج أحمد شفيق إخراج باقي مشاهد المسلسل الذي سيعرض ضمن سباق 


 لهذا العام. وهي المرة الثانية التي يعلن فيها مخرج مسلسل لدينا الشربيني الانسحاب.
ونفى السيناريست تامر حبيب أن الانسحاب جاء

بسبب خلافات بين أفراد العمل وإنما بسبب ما فرضه فيروس كورونا من عدم تصوير الكثير من المشاهد الخارجية، ومشاهد التجمعات.مسلسلات رمضان 2020


تعيش مسلسلات رمضان 2020 حالة من التوتر خاصة مع اقتراب شهر رمضان، فتحاول الكثير من المسلسلات إتمام تصوير مشاهدها وسط انتشار

فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، حيث يحاصر فيروس كورونا الدراما الرمضانية، وتسبب في إلغاء ووقف تصوير الكثير منها، وأجبرهم على الخروج من السباق الرمضاني.


 التي واجهت هذا المصير مسلسل القاهرة كابول لكل من طارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ومسلسل الساحر للممثل السوري عابد فهد، ومسلسل دانتيل للفنانة سيرين عبد النور،

والتي عبرت عن غضبها أمس من قرار وقف التصوير، وطالبت باستئنافه طالما تلتزم مواقع التصوير والعاملون فيها بإجراءات السلامة والوقاية اللازمة.


كما متعارف عليه وخاصة فى الوسط الفنى عادة ما تلقى بعض التصريحات بصاحبها إلى حدود الهجوم والانتقاد رغم أن البعض قد يرى أنه مجرد تصريح عفوي لا يستحق كل هذا الهجوم والانتقاد وفقا لما نقله موقع السلطة المصري.


ومن أبرز الانتقادات التى واجهت النجوم نجد الهجوم العنيف التى تعرضت له نجمة الإغراء والتى ترفض تصنيفها على أنها نجمة إغراء ناهد السباعي، والتى لا تكاد تمر مناسبة أو حدث إلا وهى فى القلب من الهجوم عليه وعليها.

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها