هذا ما قامت به ممثلة شهيرة بعد تعرضها للتحرش في الشارع

أمرت نيابة النزهة بمدينة القاهرة، يوم الأحد 30 يناير 2022، بإخلاء سبيل السائق المتهم بالتحرش اللفظي بالممثلة المصرية كارولين عزمي، بعد أن تم الصلح بينهما.

وكانت أجهزة الأمن بمنطقة النزهة قد تمكنت من ضبط السائق الذي تحرش بكارولين، حيث قامت بمراجعة كاميرات المراقبة التي رصدت السائق وسيارته أثناء التحرش بهذه الفنانة وذلك لمطابقة ما ظهر في الفيديو الذي صورته كارولين للسائق الذي تحرش بها.

وكشفت الفنانة خلال التحقيقات أن المتهم وجه لها ألفاظا نابية وشتائم دون أن تفعل له شيئا، وأن المتهم لاحقها وقام بمحاولات التضيق عليها بسيارته على الطريق، مما كاد أن يؤدي إلى حادثة تصادم.
كارولين عزمي
© حقوق النشر : DR

ونشرت كارولين قبل عدة أيام، مجموعة فيديوهات عبر حسابها على الاسنتغرام، لتكشف من خلالها ما تعرضت إليه من قبل هذا المتحرش، ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الفيديوهات المتداولة لهذه الفنانة.

وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة والسيارة المُستخدمة، وتبين أنه (سائق بإحدى شركات النقل الخاص) لا يحمل تراخيص، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على إثر حدوث خلافات بينهما، خلال سياقة سيارتها.

ورفضت كارولين في بادئ الأمر التنازل عن القضية، حيث شجعت النساء على عدم السكوت عن حقهن في حال تعرضن لنفس الموقف، ولكن على ما يبدو فقد تعاطفت هذه الممثلة مع زوجة المتهم فقبلت الصلح وتنازلت عن متابعته قضائيا.

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2022

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب – صور

17 مايو 2022

ممثلة مصرية شهيرة تصعق الجميع في حوارها مع الفنانة أروى: «أنا بتفرج على أفلام س-كس»

14 مايو 2022

تسريبات صادمة جديدة رانيا فريد شوقي تكشف المستور وتكشف خفايا غرفة نومها بالتفصيل

8 مايو 2022

علاقة النجم العالمي فاندام بانفصال ياسمين صبري تفجّر ضجة واسعة .. لن تصدق ما طلبه منها بكلِّ جرأة ودون خجل