هذا ما قامت به ممثلة شهيرة بعد تعرضها للتحرش في الشارع

أمرت نيابة النزهة بمدينة القاهرة، يوم الأحد 30 يناير 2022، بإخلاء سبيل السائق المتهم بالتحرش اللفظي بالممثلة المصرية كارولين عزمي، بعد أن تم الصلح بينهما.

وكانت أجهزة الأمن بمنطقة النزهة قد تمكنت من ضبط السائق الذي تحرش بكارولين، حيث قامت بمراجعة كاميرات المراقبة التي رصدت السائق وسيارته أثناء التحرش بهذه الفنانة وذلك لمطابقة ما ظهر في الفيديو الذي صورته كارولين للسائق الذي تحرش بها.

وكشفت الفنانة خلال التحقيقات أن المتهم وجه لها ألفاظا نابية وشتائم دون أن تفعل له شيئا، وأن المتهم لاحقها وقام بمحاولات التضيق عليها بسيارته على الطريق، مما كاد أن يؤدي إلى حادثة تصادم.
كارولين عزمي
© حقوق النشر : DR

ونشرت كارولين قبل عدة أيام، مجموعة فيديوهات عبر حسابها على الاسنتغرام، لتكشف من خلالها ما تعرضت إليه من قبل هذا المتحرش، ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الفيديوهات المتداولة لهذه الفنانة.

وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة والسيارة المُستخدمة، وتبين أنه (سائق بإحدى شركات النقل الخاص) لا يحمل تراخيص، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على إثر حدوث خلافات بينهما، خلال سياقة سيارتها.

ورفضت كارولين في بادئ الأمر التنازل عن القضية، حيث شجعت النساء على عدم السكوت عن حقهن في حال تعرضن لنفس الموقف، ولكن على ما يبدو فقد تعاطفت هذه الممثلة مع زوجة المتهم فقبلت الصلح وتنازلت عن متابعته قضائيا.

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2022

مداهمة شقة محمد الترك بعد ترصد دنيا بطمة يسفر عن مفاجأة غير متوقعة

15 سبتمبر 2022

كينيا تجدد دعمها سيادة المغرب على الصحراء وتقرر طرد ممثل الكيان الانفصالي

9 سبتمبر 2022

وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. سفارة المملكة المتحدة بالرباط تفتح كتابا للتعازي

23 يونيو 2022

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة لأول مرة بشأن ابنتها