غريب جنّي يتلبّس بجسد فنان مغربي في “فندق السلام”

كشف الممثل المغربي محمد الشوبي، الأربعاء 26 يناير 2022، عن تفاصيل مشاركته في فيلم رعب سينمائي مغربي جديد يتم تصويره حاليا.وقال الشوبي في تصريح لـLe360: “الاسم المبدئي للفيلم هو فندق السلام، وهو فيلم رعب على الطريقة المغربية، حيث يعالج موضوع “الجن” وارتباطه بالثقافة المغربية، وقد انتهينا منذ فترة قصيرة من تصويره وهو الآن في قسم المونتاج”.

وتابع: “القصة تتحدث عن أشخاص غلب عليهم الطمع والجشع، فوجدوا أنفسهم في مواجهة “الجن” الذي يحرس الكنز الذي قاموا باستخراجه، وهذا ما سيعرض أغلبهم للمس”.

وعن دوره يقول الشوبي: “أجسد في هذا الفيلم دور رجل يصاب بـ”المس”، كون أولئك الأشخاص الذين استخرجوا الكنز، ائتمنوني عليه وخبأوه عندي، ولكن اللعنة ستطالني، ليدخل الجن إلى جسمي، فأتحول بدوري من صديق إلى عدو”.

وعن ارتباط أفلام الرعب المغربية بالجن، قال الشوبي:” أفلام الرعب الأجنبية تستعين ب “الأرواح” لأنها مرتبطة بالثقافة المسيحية، أما في المغرب فالمعتقد السائد هو “الجن”، كونه مذكور في القرآن، وأيضا لأن الثقافة المغربية تربط أي عوارض خارج إطار المرض النفسي أو العضوي، بالجن والمس”.

وأكد الشوبي أنه يؤمن بوجود الجن والمس، وأردف قائلا: “كلنا نشعر في بعض المواقف بالخوف من الجن، ولكن يجب أن يتحلى الشخص بنفس قوية، حتى لا يتملكه الجن، “ما تأذيهش وما وماغتأداش”.

فيلم “فندق السلام”، سيناريو وإخراج جمال بلمجدوب، ومن بطولة محمد الشوبي، سلوى زرهان، سامي الفكاك، بن عيسى الجيراري، وعزيز بوزاوي، وإنتاج JACARANDA PRODUCTIONS ، ومن المتوقع عرضه خلال عام 2023.

وكشفت لجنة دعم إنتاج الأعمال السينمائية، خلال شهر يونيو 2021، عن قائمة مشاريع الأفلام التي ستستفيد من تسبيقات على المداخيل برسم الدورة الأولى لنفس السنة، حيث خصصت مبلغ 3 ملايين و700 ألف درهم لمشروع الفيلم الطويل ” فندق السلام “.

المصدر 360

مقالات ذات الصلة

18 مايو 2022

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب – صور

17 مايو 2022

ممثلة مصرية شهيرة تصعق الجميع في حوارها مع الفنانة أروى: «أنا بتفرج على أفلام س-كس»

14 مايو 2022

تسريبات صادمة جديدة رانيا فريد شوقي تكشف المستور وتكشف خفايا غرفة نومها بالتفصيل

8 مايو 2022

علاقة النجم العالمي فاندام بانفصال ياسمين صبري تفجّر ضجة واسعة .. لن تصدق ما طلبه منها بكلِّ جرأة ودون خجل