سبب البقع الحمراء التي تظهر مباشرة بعد العلاقة بين الرجل و المرأة (فيديو)

مجموعة من البقع الحمراء تظهر في الكثير من الأحيان خاصة إذا كان الزوج من ذوي البنية القوية، فما هي أسباب هذه البقع؟ وكيف يمكن التخلص منها؟…

مجموعة من البقع الحمراء تظهر في الكثير من الأحيان خاصة إذا كان الزوج من ذوي البنية القوية، فما هي أسباب هذه البقع؟ وكيف يمكن التخلص منها؟
من أسباب هذه البقع الحمراء

فقر الدم:
فقدان الخلايا للأكسجين يجعل لون الشخص يبدو شاحبا، ويصبح الشخص معرضا للاتهابات ومعرضا لأي ضرر محتمل. لذلك إذا كنت ممن تظهر عليه تلك البقع باللون الأزرق باستمرار، فهذا دليل على أنك تعانين من مرض فقر الدم، لذلك حاولي أن تتناوي بكثرة اللحوم الحمراء، العدس، والخضروات خصوصا ذات اللون الأخضر، لأنها غنية بالحديد. 
حبوب الحمى:
هو نوع من الالتهاب الحميد ويتنقل من شخص لآخر، وتبرز بسبب الحرارة المرتفعة أو ضربات الشمس. كما أنها قد تتنقل من خلال البقع فتنتشر بعدها عن طريق شريك حياتك 
تجلط الدم:
من الصعب التصديق لكن بعض البقع قد تصبح خطرا على الصحة، ففي سنة 2011 تسببت هذه البقع في شلل لإحدى السيدات على مستوى اليد اليسرى، بسبب زوجها الذي كان قويا نوعا ، وذلك بسبب تجلط الدم على مستوى تلك المنطقة. لا يوجد علاج للبقع: يعلم الأشخاص الذين تعرضوا لمثل هذه البقع أنه لا يوجد علاج لها، لأن الإصلبة تكون عميقة. 
من الحلول الطبيعية
قومي بوضع الثلج على المنطقة المتضررة، لكن لا تقومي بعملية التدليك حتى لا تتضرري أكثر. لا تقومي بلمسها باستمرار حتى لا تؤلمك أكثر.

مقالات ذات الصلة

4 أغسطس 2022

تسجيل 6 حالات وفاة و317 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية

30 يوليو 2022

كوفيد19.. تسجيل 354 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة خلال الـ24 ساعة الماضية

22 يونيو 2022

بنتي عندها سنتين وتمارس العادة ال س رية بشراهة وأنا منهار أعمل ايه؟.. رد صادم من هبة قطب

22 يونيو 2022

أخبرني عن وضعية نومك وسأخبرك ماهي شخصيتك.