إليسا تتألق بفستان مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة

كتبه كتب في 10 يناير 2022 - 11:38 م
مشاركة

خطفت الفنانة اللبنانية إليسا الأنظار خلال حفلها في جزيرة المارية في أبو ظبي للاحتفال برأس السنة الميلادية 2022 وتفاعل الجمهور معها طوال الحفل.
2022وكانت إطلالة إليسا محل اهتمام المتابعين بعد أن ظهرت بفستان قصيراً من التول مرصعاً بحجر الراين من العلامة التجارية “برادا“.وبلغ سعر إطلالة إليسا4250 دولارا بحسب السعر الموجود على أحد مواقع البيع الخاص بالفستانإليسا بفستان مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة: وهذا سعره.

وأضافت إليسا بعض التعديلات على الفستان خاصة أنه مختلف عن النسخة الأصلية على موقع بيعه، حيث كانت هذه النسخة شفافة بالكامل إلا أن الفستان الذي ظهرت به الفنانة اللبنانية مزود من الأسفل ببطانة سوداء.وفي حين أشاد البعض بهذه الإطلالة معتبرين أنها الأجمل في ليلة رأس السنة، كان للبعض رأي آخر؛ إلا أن البعض اعتبر إن إطلالتها كانت بسيطة ولم توفق فيها.

إليسا بفستان مرصع بحجر الراين في ليلة رأس السنة: وهذا سعره

وعلق بعض المتابعين على تغير ملامح إليسا في الحفل والذي ظهرت بها متغيرة منذ فترة إلا أن الجمهور مازال يعلق على الأمر مع ظهورها مجدداً.وكان التغير الواضح على إليسا من في شفاهها التي كانت بشكل مختلف وكذلك أنفها وأكد الكثير من الجمهور خضوعها للتجميل.
حفل إليسا في رأس السنة 2022

وظهرت إليسا في أكثر من أغنية قدمتها من بينها يا قمر الليل، وأغنية أسعد واحدة، بالإضافة إلى أنها أبهرت الجمهور برقصها على خشبة المسرح وتألقها اللافت أثناء تقديم كافة الأغاني على مسرح الحفل.

وشهد الحفل الذي قدمته الفنانة إليسا تواجد كل من النجمين حسين الجسمي وبلقيس فتحي، حيث قدم الثلاثي حفلا لافتا.وتحدثت النجمة اللبنانية إليسا، عن حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في دبي بمناسبة احتفالات رأس السنة 2022.ونشرت إليسا، فيديو لها من الحفل، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: “لقد كان انفجارًا في أبو ظبي.. شكرًا لك على اللحظات الجميلة التي شاركناها عشية رأس السنة الجديدة.. فليكن عام السعادة طوال الوقت”.